اطلاق مساق المناصرة والتأثير في السياسات

2019-11-15

أثر – مساقات 

كل منا يسعى للتغيير حسب قدراته وقناعاته بالتغيير، ولكن التغيير يبدأ بإيماننا بقدرات الاخرين وأن نستثمر أفضل ما لديهم هو من أجل التغيير الجماعي واكتساب القوة المشتركة القادرة على احداث المعجزات. من هنا بدأ العمل على تصميم مساق المناصرة والتأثير في السياسات عبر منصة أثر ليكون متاح للجميع الاستفادة والتعلم على تصميم وإدارة حملات المناصرة من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تهدف الي اتاحة الفرصة للجميع وبشكل ايجابي للتعلم.

وتم تصميم المساق من خلال خمس وحدات  تغطي كافة جوانب المعرفة والمهارة المطلوبة للوصول لخطة مناصرة متكاملة الجوانب من خلال مجموعة من الجلسات التدريبية .

ويقدم المساق لكافة النشطاء والفاعلين والعاملين في القطاع الغير ربحي و مجموعات العمل الأهلي لتدعيم جهود الجميع من أجل تحقيق تحسين في واقع الفئات المهمشة وتحسين واقع الحياة في المجتمع الفلسطيني والعربي .

ويعتبر المساق واحد من مساهمتنا في تقديم محتوى معرفي ومهاري يدعم القضايا المختلفة وفق نهج شمولي قائم على الحقوق الانسانية الاصيلة .

قام بإعداد وتقديم المساق التدريبي الاستاذ عبد المنعم الطهراوي مدرب واستشاري فلسطيني متخصص في مجال المناصرة وتحليل السياسات له تجربة عمل مميزة على المستوى المحلي والعربي في هذا المجال.